ماجد الفطيم تٌخصص مليار جنيه للخطط التوسعية خلال 2024

أخر تحديث 2024/01/03 01:14:00 م
ماجد الفطيم تٌخصص مليار جنيه للخطط التوسعية خلال 2024

آراب فاينانس: تختتم شركة ماجد الفطيم ، التي تملك وتدير الحقوق الحصرية لكارفور في مصر، عام 2023 باستعراض أهم الإنجازات والمساهمات الإيجابية التي تمت على مدار العام، وخططها الاستراتيجية الطموحة خلال عام 2024، مؤكدةً على تفانيها في دعم وتعزيز الاقتصاد المصري. والتزامًا منها بتعزيز تجربة التسوق بينما توفر لعملائها مجموعة متنوعة من المنتجات بأسعار تنافسية.

حيث تسعى ماجد الفطيم للمزيد من النمو خلال 2024 من خلال ضخ مليار جنيه للخطط التوسعية، وافتتاح 25 متجرًا جديدًا وبالتالي خلق 1100 فرصة عمل، مع تطوير وإضافة أكثر من 1000 منتج خاص بالعلامة التجارية. وحرصًا من الشركة على تقديم مفاهيم جديدة للتسوق تناسب مختلف شرائح العملاء، تتطلع الشركة إلى توسيع علامتها التجارية سوبيكو القائمة على مفهوم البيع منخفض التكلفة.

الذي يجمع ما بين السوبر ماركت التقليدي ومخازن البيع بالجملة. تتطلع الشركة لاستثمار 3.5 مليار جنيه مصري للوصول إلى 140 متجرًا بحلول عام 2030 في دلتا وصعيد مصر وبين مختلف المحافظات الأخرى.

وتأكيدًا على التزام ماجد الفطيم بالتوسع في مصر، افتتحت الشركة 7 متاجر لكارفور خلال 2023 ليصل اجمالي عدد المتاجر الى 70 متجرًا، نجحت من خلالهم أن تصل إلى 36 مليون عميل سنويا من خلال تقديم خيارات متنوعة من منتجات غذائية وغير غذائية تصل إلى 50 ألف منتج– 99% منها من موردين ومنتجين محليين.

كما حرصت كارفور على تقديم خيارات وحلول سداد مرنة لتعزيز الراحة للعملاء من خلال التعاون مع أكبر البنوك ومنصات Buy-Now-Pay-Later ، لأول مرة البنك الاهلي المصري بالإضافة الي بنك مصر، والبنك التجاري الدولي، فاليو ValU، QNB الاهلي، سهولة Souhoola ، أمان AMAN ، فرصة Forsa ، كونتكت Contact now .

وتعليقا على المناسبة، قال فيليب بيجييون المدير الإقليمي لشركة ماجد الفطيم للتجزئة في مصر: " نفخر في كارفور بتواجدنا في المجتمع المصري كشريك استراتيجي موثوق وبريادتنا في صناعة التجزئة خلال 21 عاماً، نظرا إلى مساهماتنا في تعزيز الاقتصاد المحلي على مدار 20 عاما وخلق قيمة مضافة للمجتمع، من خلال ضخ استثمارات تصل إلى 3 مليارات جنيه.

أخبار متعلقة