جي بي كورب تتوسع في الأردن لتوزيع العلامة التجارية MG Motor

أخر تحديث 2024/04/17 09:39:00 ص
جي بي كورب تتوسع في الأردن لتوزيع العلامة التجارية MG Motor

أراب فاينانس: أعلنت مجموعة جي بي كوب، وجي بي أوتو، وجي بي كابيتال للخدمات المالية المصرفية، عن شراكة جديدة لإدارة وتوزيع العلامة التجارية MG Motor بشكل حصري في الأردن، حسبما ذكرت الشركة في بيانها المرسل إلى البورصة المصرية.

تتضمن الشراكة قيام جي بي أوتو التابعة لمجموعة جي بي كوربوريشن بالتعاون مع موزع سيارات MG السابق في الأردن، لاستيرادها وتوزيعها.

يشار إلى أن جي بي أوتو استحوذت على وكالة العلامة التجارية للسيارة في السوق العراقي، لتعمل الشركة على تكرار التجربة في الأردن في إطار سعي الشركة الاستحواذ على حصة سوقية عالمية، وفقًا للبيان.

جي بي أوتو هي شركة سيارات رائدة في الشرق الأوسط، ولها بصمة قوية في العديد من القطاعات والصناعات الحيوية.

محاور عملنا الأساسية هي: سيارات الركاب والمركبات ذات الثلاث عجلات والدراجات النارية والمركبات التجارية ومعدات البناء والإطارات بجانب خدمات ما بعد البيع.

جي بي أتوا مقرها الرئيسي في مصر بالإضافة الي فرعها بدولة العراق و فرعها بدولة كنيا الذي تأسس في 15 ديسمبر 2021. تهدف “جي بي أوتو” لتقديم المنتجات المميزة التي تشكل لك أفضل قيمة مقابل المبلغ الذي تدفعه. وبالإضافة إلى كونها متميزة بتقديم خدمات ما بعد البيع، ولديها العديد من قطاعات الاعمال في جميع أنحاء مصر والعراق. وحاليا مجموعة شركائها تضم اكثر من 25 علامة تجارية عالمية.

 

أخبار متعلقة