مليار دولار حجم منتجات الطاقة المؤمنة الخاصة بالألعاب الإلكترونية فالسوق المصري

أخر تحديث 2024/04/18 12:44:00 م
مليار دولار حجم منتجات الطاقة المؤمنة الخاصة بالألعاب الإلكترونية فالسوق المصري

آراب فاينانس: قامت شنايدر إلكتريك، بإطلاق أحدث منتجاتها في قطاع الطاقة المؤمنة في السوق المصري عقب إطلاقها في عدد من الأسواق العالمية، وذلك خلال فعاليات يوم الابتكار Innovation Day.

وتشمل تلك المنتجات وحدة تزويد الطاقة اللامنقطعة UPS المخصصة للألعاب الإلكترونية APC Back-UPS Pro Gaming (230V)، ووحدة تزويد الطاقة اللامنقطعة UPS المخصصة لأجهزة الراوتر والمودم APC Back-UPS Connect 12Vdc، بالإضافة إلى وحدة تخزين بيانات صغيرة الحجم EcoStruxure R-series MDC.

كما قامت الشركة بإطلاق EcoStruxure R-series MDC، وهي وحدة تخزين بيانات صغيرة الحجم تتميز بسهولة تركيبها واستخدامها في الأماكن المغلقة، وهي نسخة مصغرة من مراكز البيانات والتي تقدم للعملاء حل سهل وموثوق يمكن الاعتماد عليه وتطبيقه في القطاعات الصناعية والتجارية، لما به من مزايا اقتصادية تحقق وفرًا في التكلفة من خلال الاعتماد على حلول مراكز البيانات المصغرة، وتحقيق التكامل بين قطاعي تكنولوجيا المعلومات وتكنولوجيا التشغيل.

وفي الساياق ذاته صرح سيباستيان رييز، رئيس شركة شنايدر إلكتريك لمنطقة شمال شرق أفريقيا والمشرق العربي قائلًا: "يأتي خلق عالم أكثر اتصالًا واعتمادًا على الكهرباء على رأس أولويات شنايدر إلكتريك سواء كان ذلك في المنزل أو بيئة العمل بمختلف أنواعها.

كما تحرص شنايدر إلكتريك على إمداد هذا السوق الحيوي بأحدث ابتكارات ومنتجات الطاقة لضمان أعلى معايير الكفاءة والأمان والراحة، ومع الإعلان عن إطلاق وحدات تزويد الطاقة اللامنقطعة الجديدة ووحدات تخزين البيانات صغيرة الحجم، نؤكد التزامنا بتوفير حلول متطورة تتمتع بالكفاءة لكافة أفراد المجتمع بإختلاف اهتماماتهم وطبيعة استهلاكهم للطاقة سواء في المنزل أو العمل.