بُكرة تغلق جولة تمويل ما قبل التأسيس بقيمة 4.6 مليون دولار

أخر تحديث 2024/04/23 07:55:00 ص
بُكرة تغلق جولة تمويل ما قبل التأسيس بقيمة 4.6 مليون دولار

آراب فاينانس: جمعت شركة بُكرة المحلية الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية 4.6 مليون دولار في جولة تمويلية ما قبل التأسيس بقيادة ديسربتك فينتشرز ومشاركة إس إس كابيتال ومستثمرين آخرين، حسبما أعلنت الشركة في بيان لها.

ستساعد الجولة التمويلية الشركة الناشئة في إطلاق تطبيق بُكرة - الذي يوفر للمستخدمين خططًا استثمارية مخصصة عبر عدة أنواع من الأصول ذات جودة الائتمانية العالية - وتوسيع محفظة منتجاتها الاستثمارية.

كما ستستخدم بكرة جزءًا من التمويل أيضًا لتحديث عمليات الشركة إقليميًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حسبما أوردت الشركة في بيانها.

جدير بالذكر تأسست بكرة في عام 2023، وهي شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا المالية تهدف إلى تبسيط الاستثمار القائم على الأهداف في الأوراق المالية المدعومة بالأصول للمستثمرين الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة.

ومن المقرر إطلاق التطبيق الإلكتروني للشركة قبل نهاية الربع الثاني من العام، وسيمكن تطبيق بكرة المستخدمين من إدارة وتنمية ثرواتهم من خلال الملكية الجزئية للأصول المتنوعة بعد تقييم مستوى المخاطر والعائد السنوي على استثماراتهم وتتبع أهدافهم المالية بشكل دوري.

أخبار متعلقة