بيتومود تعلن التخارج بالكامل من استثمارات شركة اللدائن الحديثة

أخر تحديث 2019/11/17 02:52:51 م

آراب فاينانس: أعلنت شركة الحديثة للمواد العازلة - مودرن (بيتومود(WATP) أنه تم التخارج بالكامل من استثمار شركة اللدائن الحديثة وذلك في ضوء قرارات الجمعية العامة العادية المنعقدة بتاريخ 2 سبتمبر 2019.

وأضافت في بيان للبورصة المصرية، أن ذلك يأتي في إطار برنامج عملية إعادة هيكلة الشركة المفصح عنها منذ أكثر من ثلاثة سنوات في الجمعيات العامة للشركة، والذي قد تم تنفيذه بالكامل.

جدير بالذكر أن الجمعية وافقت على اعتماد دراسة القيمة العادلة الخاصة باستثمار الشركة في شركاتها التابعة – شركة اللدائن الحديثة-، حيث تمت الموافقة على بيع أسهم سالفة الذكر لمساهميها بقيمة 0,38529411764 جنيه لكل سهم بدون الحصول على أي مقابل نقدي كل حسب حصته في الحديثة للمواد العازلة بنسبة سهم لكل سهم.

كما وافقت الجمعية على صرف توزيع نقدي يعادل قيمة سهم شركة اللدائن بقيمة 0,38529411764 جنيه لكل سهم من الشركة الحديث للمواد العازلة للمساهمين الذيم لم يتقدموا خلال المهلة المحددة وسيتم الصرف من خلال شركة مصر المقاصة والحفظ المركزي في موعد سيعلن عنه، ذلك إضافة إلى أن قراري بيع الأسهم والتوزيع مشروطان بالحصول على موافقة هيئة الرقابة المالية باستثناء عمليات نقل الملكية.

وفى السياق ذاته وافقت الجمعية العامة العادية على توقيع عقود كمعاوضة بين الشركة وأعضاء مجلس الإدارة وبين اللدائن الحديثة فيما يتعلق بعمليات بيع وشراء الأسهم.

أخبار متعلقة