العربية لاستصلاح الأراضي تعلن موقفها من خطة هيكلة شركات الزراعة

أخر تحديث 2021/06/30 03:55:29 م

آراب فاينانس: كشفت شركة العربية لاستصلاح الاراضي (EALR)، عن موقفها من خطة وزارة الزراعة المصرية لهيكلة شركاتها لاستصلاح الأراضي.

وأضافت في بيان للبورصة المصرية، إنها تعمل تحت مظلة الشركة القابضة لاستصلاح الأراضي وأبحاث المياه الجوفية، كما أنها ضمن الشركات التي سيشملها إعادة الهيكلة لإعادة التنظيم والتشغيل في أساليب العمل بهدف الوفاء بمديونياتها وحدولة بعضها وإسقاط البعض الآخر، والتدريب المستمر للعاملين على الأساليب الحديثة للعمل للحصول على أعمال جديدة في ظل المنافسة القوية مع القطاع الخاص بهدف تحقيق مزيد من الأرباح.

وأشارت إلى أنه سيتم التنسيق بين الشركة العربية والشركة القابضة لاستصلاح وأبحاث المياه الجوفية في الحصول على أعمال جديدة ضمن المشروعات القومية الحالية للدولة من خلال الهيئة الهندسية ووزارة الإسكان ووزارة الري ومشروعات حياة كريمة.

 عن نتائج أعمالها عن الفترة من 01/07/2020 حتى 31/03/2021، والتي أظهرت تحقيق صافي ربح بلغ 476,391 جنيه مقابل صافي خسارة بلغت 3.807 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام السابق، حسبما نشرت الشركة في بيانها المرسل إلى البورصة المصرية.

العربية لاستصلاح الاراضي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ أغسطس 1996، تعمل في قطاع العقارات مع التركيز على التطوير العقاري، يقع مقر شركة العربية لاستصلاح الأراضي في الجيزة، مصر وتم تأسيسها في مارس 1964.