English

EGX 30 13,108.22 0.58%

نتائج البحث

جرين لاند للصناعات تستعيد قدراتها التصديرية

قال عمرو فارس العضو المنتدب لشركة "جرين لاند" للصناعات، إن شركته تتأهب لاستعادة حصتها السوقية من الصادرات والعودة للمنافسة الخارجية، خلال العام الحالي ، بعد مرور عامين هما الأصعب في تاريخها

70 مليار جنيه اكتتابات الأجانب فى أدوات الدين الحكومى حتى الخميس الماضى

قالت مصادر حكومية، إن إجمالى اكتتابات الأجانب فى أدوات الدين الحكومى منذ تحرير الجنيه فى 3 نوفمبر وحتى الخميس الماضى بلغ نحو 70 مليار جنيه

وزير التموين: نستورد 6 ملايين طن قمح لانتاج الخبز البلدي المدعم

أعلن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية” إن الوزارة تقوم باستيراد ما يتراوح من 5ر5 إلي 6 ملايين طن قمح لإنتاج رغيف الخبز البلدي المدعم استخراج 82% ”

متوسط سعر شراء الدولار يسجل 18 جنيها والبيع 18.10

شهدت أسعار الدولار استقرارا في بداية التعاملات الصباحية، اليوم الخميس، في الوقت الذي تخطى فيه حاجز الـ18 جنيها في البنوك، بعد أيام من الهدوء في التعاملات.

كيما تتسلم أول دفعة من قرض بقيمة 380 مليون دولار خلال شهرين

علمت «البورصة» من مصادر مطلعة ان شركة الصناعات الكيماوية المصرية «كيما» طلبت تفعيل اتفاقها مع عدة بنوك للحصول على أول دفعة من القرض الذى يبلغ قيمته 380 مليون دولار بحد أقصى خلال شهرين.

الدولار يواصل الاستقرار في تعاملات الصباح بالبنوك

?واصلت أسعار الدولار استقرارها أمام الجنيه في عدد من البنوك العاملة بمصر خلال التعاملات الصباحية، لليوم السابع على التوالي.

خبيرة لـCNN: مصر مقبلة على مرحلة كساد والتضخم سيتجاوز 33%

?أكدت العميدة السابقة لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، عالية المهدي، أن الاقتصاد المصري مُقبل على مرحلة كساد بعد رفع أسعار المحروقات والكهرباء في الصيف المقبل، بحسب ما قالته لموقع CNN بالعربية.

الذهب يصعد لأعلى مستوى في 3 أسابيع بفعل مخاوف من سياسات ترامب

صعدت أسعار الذهب يوم الأربعاء إلى أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع وسط عزوف من المستثمرين عن شراء الأسهم في ظل ضعف الدولار وسعيهم بدلا من ذلك للملاذات الآمنة بسبب تنامي المخاوف بشأن البرنامج الاقتصادي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

الدولار يرفع أسعار حديد التسليح 200 جنيه

سجلت أسعار حديد التسليح ارتفاعًا جديدًا بمتوسط 200 جنيه في الطن، وهو الارتفاع الذي جاء متأثرًا باستمرار الارتفاع في أسعار صرف الدولار متجاوزًا 18 جنيهًا.

مصر تستهدف عجز 9.5%، نمو 4.8% و200 مليار لدعم الطاقة في 2017/2018

بدأت معالم الموازنة العامة الجديدة للدولة للعام المالي 2018/2017 في الظهور، والتي يتوقع أن تنتهي منها وزارة المالية تمهيدًا لرفعها إلى المجموعة الاقتصادية بمجلس الوزراء ثم رئيس الجمهورية ليتم النقاش حولها بمجلس النواب وإقرارها قبل أول يوليو.