< اراب فاينانس - أخبار - رؤوف غبور: المستثمرون تكبدوا خسائر ونقص السيولة يفرض عدم التبرع
العد التنازلي لإطلاق جديد



رؤوف غبور: المستثمرون تكبدوا خسائر ونقص السيولة يفرض عدم التبرع

رؤوف غبور: المستثمرون تكبدوا خسائر ونقص السيولة يفرض عدم التبرع

آراب فاينانس: قال الدكتور رؤوف غبور رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ شركة جي بي اوتو(AUTO)، إن الحرص على سلامة الناس شئ مهم جداً،ولكن لابد أن تعود الحياة،وهناك معادلة صعبة في الوقت حالي هي لو استمر الناس فى المنازل بالطبع سيقل عدد الإصابات،ولكن سينتج عن هذا الإجراء ضرر اقتصادى كبير،وستنتشر السرقات .

وأضاف خلال مداخلة هاتفية فى برنامج المواجهة على قناة القاهرة والناس، أن الدولة قررت تعليق العمل فى المرور بسبب أزمة كورونا وهذا الإجرا سيؤدى إلى تدمير صناعة السيارات وآلاف العمال،

أشار الى ان شركات كثيرة مثل نيسان وجنرال موتورز تعانى ونحن خلاص على وشك الإغلاق.

أضاف: “احنا لسة خارجين من الانعاش ولسة بنقول ياهادى ويطلبوا مننا تبرعات واحنا بنعانى..المثل بيقول اللى يحتاجة البيت يحرم على الجامع..ابقى انا محتاج فلوس وحد يقولى تعالى اتبرع..طبعا اسف مش هينفع”

وقال رؤوف غبور: “صعب جدا الموقف الحالى بسبب فيروس كورونا،ومن يستطيع الخروج من هذا الأزمة سيكون فى وضع أفضل.. شركات كبيرة هتقفل قبل ما يعدى 3 شهور..الحياة متوقفة..والناس من الناحية النفسية جالها “شلل”وفى حالة هلع كبيرة”

أضاف: “لبورصة المصرية هتمشى بالتوازى مع الاقتصاد المصرى، لو فضلنا قافلين ولن نتبع افكار جديدة خارج الصندوق البورصة هتبقى فى الأسوء” وقال غبور ان خفض الفائدة شئ جيد جدا من البنك المركزى، لكن قرار الحد الاقصى للسحب والإيداع غير موفق.

عن نتائج أعمالها عن الفترة من 01/01/2019 إلى 31/12/2019، أظهرت تحقيق صافي ربح مجمع بلغ 223.556 مليون جنيه مقابل صافي ربح مجمع بلغ 672.313 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام السابق، كما حققت صافي خسارة مستقلة بلغت 1.990 مليون جنيه، مقابل صافي خسارة مستقلة بلغت 15.855 جنيه عن نفس الفترة من العام السابق.

بلغ إجمالي المبيعات 25.398 مليون جنيه في 31/12/2019 مقارنة بـ 25.621 مليون جنيه عن نفس الفترة في 2018.

جي بي أوتو هي شركة رائدة في مجال السيارات بأسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتقوم بتقديم الخدمات المالية غير المصرفية في السوق المصري، وقد نجحت جي بي أوتو في بناء سمعة طيبة على مدار أكثر من 60 عامًا من امتلاك أكبر وأقوى شبكة لخدمات ما بعد البيع في سوق السيارات المصري.

#الكلمات المتعلقه

اسهم مختارة

13 يونيو 2022
الدلتا للسكر SUGR
إغلاق
23.39
التغير
01.74
إحتفاظ

© جميع الحقوق محفوظة أراب فاينانس 2020

الي الاعلي