فوري تتفاوض مع شركة إماراتية لتفعيل خدمة الحوالات الخارجية

أخر تحديث 2024/05/09 11:38:00 ص
فوري تتفاوض مع شركة إماراتية لتفعيل خدمة الحوالات الخارجية

آراب فاينانس: أعلنت شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الالكترونية، تفاوضها مع شركة إماراتية لتفعيل خدمة الحوالات الخارجية والدفع الإلكتروني، ضمن أهداف الشركة التوسع في أسواق مجلس التعاون الخليجي، حسبما ذكرت الشركة في بيانها المرسل إلى البورصة المصرية.

جاء ذلك ردًا على استفسارات البورصة حول ما نشر بعنوان "مفاوضات في طور متوسط بين فوري و6 شركات سعودية للتوسع".

وفي يوليو من العام الماضي، أعلنت فوري عن بدء مباحثات مبدئية مع شركة المدفوعات السعودية -تابعة للبنك المركزي السعودي (مؤسسة النقد العربي السعودي (سابقاً)، بشأن فرص الحصول على رخصة وشهادة لتقديم خدماتها في المملكة.

وقالت وقتها إن هذه المباحثات تأتي في إطار خطط فوري للتوسع بأعمال في دول مجلس التعاون الخليجي على المدى الطويل.

تأسست شركة فوري لتكنولوجيا البنوك و المدفوعات الإلكترونية في عام 2008 وتعد الشركة أكبر منصة للدفع الإلكتروني في مصر لخدمة المواطنين سواء المتعاملين مع البنوك أم لا وتشمل خدمات فوري تمكين المصريين من سداد فواتيرھم إلكترونياً، وتعبئة ھواتفھم المحمولة.

كما تشمل الخدمات الرقمية الأخرى مثل التذاكر الإلكترونية وإشتراكات تلفزيون الكابل ومجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى. ومن خلال نموذج العمل الخاص بھا تستطيع فوري تمكين المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة من قبول المدفوعات الإلكترونية إما من خلال المتجر أو الموقع الإلكتروني ونقاط البيع المنتشرة أيضا من خلال شبكة بنوك تصل إلي 33 بنك وكذلك منصات المحمول و أكثر من 125،000 وكيل تقوم فوري بتنفيذ ما يقرب من 2.5 مليون عملية يوميا مستطيعة بذلك خدمة ما يقرب من 24 مليون عميل شھريًا.

 

أخبار متعلقة