التشخيص المتكاملة تتراجع بأرباحها الربعية

أخر تحديث 2023/06/01 11:04:00 ص

آراب فاينانس: أعلنت شركة التشخيص المتكاملة القابضة (IDHC)، عن نتائج أعمالها المجمعة وغير المجمعة عن الفترة المنتهية فى 31/03/2023، والتي أظهرت تحقيق صافي ربح مجمع بلغ 172.909 مليون جنيه مقايل صافي ربح مجمع بلغ 296.609 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام السابق، حسبما ذكرت الشركة في إفصاحها المرسل إلى البورصة المصرية.

كما أظهرت النتائج تحقيق صافي ربح خسارة مستقلة بلغت 919.676 مليون جنيه مقابل صافي خسارة مستقلة بلغت 127.225 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام السابق.

هي شركة رائدة في مجال الرعاية الصحية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتغطي أعمالها أسواق مصر والأردن والسودان ونيجيريا، وهي واحدة من الشركات المعدودة التي تتميز بالقيادة النسائية في أسواق المنطقة.

تحظى الشركة بسابقة أعمال مشرفة فيما يتعلق بمعايير الجودة والسلامة وهو ما أكسبها ثقة الملايين من العملاء، فضلاً عن شهادات الاعتماد الدولية لباقة تضم أكثر من 2,000 نوع من التحاليل الطبية.

ترتكز فلسفة الشركة على تقديم خدمات التشخيص والتحليلات الطبية فائقة الجودة، ولذلك حصلت على اعتماد المعامل والمختبرات من جهات دولية مثل الكلية الأمريكية لأطباء علوم الأمراض (CAP) والمنظمة الدولية للقياس والجودة (ISO).

وتحرص الشركة على تبني مجموعة من القيم الرئيسية التي تحكم أعمالها بما في ذلك وضع صحة المريض على رأس أولوياتها وتوفير الدعم اللازم والبرامج التعليمية للطاقم الطبي وبالإضافة إلى إتاحة الوصول للمعلومات إلى جانب تعزيز العلاقات التعاون مع المرضى والموظفين وكذلك شركاء العمل.

 
العلامات
الأدوية أرباح

أخبار متعلقة