شراكة بين كاشير ونرد لتقديم حلول الدفع الإلكتروني

أخر تحديث 2023/08/16 08:12:00 ص
شراكة بين كاشير ونرد لتقديم حلول الدفع الإلكتروني

آراب فاينانس: وقعت شركة كاشير المصرية الناشئة في مجال المدفوعات الإلكترونية اتفاقية شراكة مع شركة نرد للبرمجيات السحابية المتخصصة في إدارة البيع بالتجزئة، لتقديم خدمات الدفع الإلكتروني للتجار، وفق ما أعلنته كاشير في بيان لها أمس.

 بموجب الاتفاقية، سيجري دمج برامج نقاط البيع السحابية التابعة لنرد مع منصة معالجة الدفع التابعة لكاشير، مما يتيح للتجار قبول المدفوعات المباشرة في المنافذ وعبر الإنترنت والهاتف المحمول، وفقا للبيان.

من المتوقع طرح الخدمة كمرحلة تجريبية للتجار النشطين لشركة كاشير، على أن يكون الإطلاق بشكل كامل في الربع الأول من 2024 مع التركيز على قطاع الأغذية، بحسب تصريحات المؤسس المشارك ومدير تطوير الأعمال في كاشير محمد محسن لإنتربرايز.

السوق المحلية آخذة في النضج، مما يجعل الوقت الحالي مناسبا لإطلاق خدمات الدفع الرقمي، بحسب ما قاله محسن، وأضاف أن إبرام الشراكات أمر مهم للشركات التي تسعى لتقديم خدمات الدفع الرقمي، نظرا لكونها سوقا متخصصة ولا ينبغي على الشركات أن تحاول أن تعمل في العديد من المجالات إذا كانت ترغب في تطوير حلول قوية.

 تركز الشركة الناشئة على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتقدم خدماتها للشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة في مجال البيع بالتجزئة في مصر والكويت والأردن والسعودية. "تمكننا الشراكة مع كاشير من تعزيز عروضنا من خلال دمج إمكانات معالجة الدفع المتقدمة. معا، نضمن أن تجار التجزئة بإمكانهم النمو في العصر الرقمي"، وفق ما قاله الرئيس التنفيذي لشركة نرد محمد الآنسي.

 

أخبار متعلقة