طاقة فولت ووادي دجلة يتعاونان لإقامة 14 محطة لشحن السيارات

أخر تحديث 2024/03/06 10:41:00 ص
طاقة فولت ووادي دجلة يتعاونان لإقامة 14 محطة لشحن السيارات

آراب فاينانس: وقعّت شركة طاقة فولت، التابعة لشركة طاقة للكهرباء، إحدى الأذرع التشغيلية لمجموعة طاقة عربية الرائدة في مجال توزيع الطاقة والخدمات المتكاملة بمصر ، ووادي دجلة للتنمية العقارية، اتفاقية شراكة استراتيجية لتلبية الطلب المتزايد على محطات شحن السيارات الكهربائية وحلول المعيشة المستدامة.

تستهدف هذه الشراكة الهامة إقامة أكثر من 14 محطة لشحن السيارات الكهربائية داخل مشروعات ومجتمعات وادي دجلة للتنمية العقارية. تمثل هذه المبادرة نقلة نوعية في تعزيز البنية التحتية للنقل المستدام في السوق المحلي بما يتوافق مع رؤية مصر 2030 للاستدامة، بالإضافة لتلبية احتياجات المستهلكين الذين يدركون مسؤولياتهم نحو البيئة والاستدامة.

وفي هذا السياق أكد المهندس سامي عبد القادر، العضو المنتدب لشركة طاقة  للكهرباء، على المكانة الرائدة للشركة ودورها الهام في دعم تحول مصر للاعتماد على حلول التنقل الكهربائية، حيث كانت طاقة  للكهرباء أول شركة في مصر تحصل على ترخيص إقامة محطات لشحن السيارات الكهربائية في البلاد.

وأضاف عبد القادر أن شبكة محطات شحن السيارات الكهربائية التي أقامتها طاقة  للكهرباء تضم أكثر من 100 محطة شحن عاملة في مصر، وهو ما يعكس التزام الشركة بتلبية الطلب المتزايد على حلول شحن السيارات الكهربائية. وقد أوضح العضو المنتدب لشركة طاقة  للكهرباء: "تستهدف طاقة فولت تعزيز البنية التحتية لمحطات شحن السيارات الكهربائية في مصر، من خلال إقامة المزيد من المحطات في الفترة القادمة، خاصة مع إقبال عدد كبير من المستهلكين في مصر على شراء السيارات الكهربائية كبديل صديق للبيئة داخل منظومة التنقل المصرية".

كما أشار لدور الشراكة الاستراتيجية الأخيرة مع وادي دجلة للتنمية العقارية والتي تستهدف زيادة حلول الشحن السهلة والآمنة والموثوقة، والتي تمثل حاليًا عقبة رئيسية أمام انتشار السيارات الكهربائية على نطاق واسع. واختتم عبد القادرة قائلًا أن تعاون طاقة فولت مع وادي دجلة للتنمية العقارية يتضمن إقامة محطات لشحن السيارات الكهربائية تتوافق مع جميع أنواع السيارات الكهربائية، مع إعطاء الأولوية للمتانة والاعتمادية وسهولة الاستخدام لضمان رضا العملاء، مع التركيز على توسيع نطاق شبكة الشحن ومرونة الحلول التي تقدمها".

 

 

أخبار متعلقة