أودن للاستثمارات تستهدف إطلاق صندوقين جديدين قبل نهاية العام الجاري

أخر تحديث 2021/07/05 12:28:00 م

آراب فاينانس: كشف هاشم السيد، الرئيس التنفيذي لشركة المصريين للإسكان والتعمير(EHDR)، واودن للاستثمارات(ODIN)، عن استهداف الأخيرة الوصول بعدد صناديق استثمار شركته إلى 4 صناديق بنهاية العام الجاري.

أضاف، أن شركته تمتلك حاليا صندوق الشركة العقاري والذي بلغ حجمه 2.5 مليار جنيه بنهاية 2020، بالإضافة إلى صندوق أودن للاستثمار في الاسهم المقيدة بالبورصة بقيمة 500 مليون جنيه، بالتعاون مع مؤسسة كسب السعودية.

وأشار إلي استهداف إطلاق صندوقين آخرين في إطار استراتيجية شركته والتي تستهدف اطلاق صناديق في مجالات رأسمال المخاطر ومجال التكنولوجيا المالية، بحجم يصل الى 500 مليون جنيه لكل صندوق.

وأوضح أن استثمارات الصندوق العقاري بدأت علي ارض الواقع عبر مشروعات ممثلة في المناطق المحيطة بالعاصمة الادارية الجديدة، بالتعاون مع صندوق مصر للطيران والتي تتمتع بفرص لتطوير مساحات اراضي كبيرة.

كانت أودن للاستثمارات قد أعلنت عن نتائج أعمالها المجمعة والمستقلة عن الفترة من 01/01/2021 إلى 31/03/2021، والتي أظهرت تحقيق صافي خسارة مجمعة بلغت 898,207 جنيه مقابل صافي خسارة مجمعة بلغت 294,605 جنيه عن نفس الفترة من العام السابق.

كما أظهرت النتائج تحقيق صافي ربح مستقل 47,330 جنيه مقابل صافي ربح مستقل 529,882 جنيه عن نفس الفترة من العام السابق.

أودن للاستثمارات المالية، إحدى الشركات الرائدة في الاستثمار في كافة المجالات، اكتسبت الشركة على مدى عمرها الاقتصادي الذي بدأ منذ عام 1984 خبرات عديدة ومتنوعة في كافة القطاعات الاستثمارية بصفة عامة، وفي قطاع الاستثمار العقاري وقطاع الخدمات المالية بصفة خاصة.

ساهمت الشركة في تأسيس العديد من الشركات في كافة القطاعات الاستثمارية، كما اكتسبت الشركة على مدى تاريخها خبرات عديدة ومتنوعة في قطاع الاستثمار العقاري، وقطاع إدارة الأصول، والخدمات المالية غير المصرفية، والترويج وتغطية الاكتتاب، والاستثمار المباشر، والتمويل، والاستحواذ، والاندماج، وتأسيس الشركات وإدارتها وكافة أعمال البورصات والأوراق المالية.

أخبار متعلقة