التشخيص المتكاملة توقع عقد شراكة مع فيليبس لتوريد 4 أجهزة أشعة

أخر تحديث 2022/04/18 09:35:00 ص

آراب فاينانس: وقعت شركة التشخيص المتكاملة القابضة (IDHC) عقد شراكة مع شركة فيليبس لتوريد 4 أجهزة أشعة تعد هي الأحدث من نوعها بالعالم، فضلا عن تزويد مراكز البرج سكان الجديدة بأحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا صناعة أجهزة الأشعة التشخيصية.

وقال أحمد وفائي، مدير مراكز البرج سكان، إن الأجهزة الأربعة خاصة بمركز البرج سكان فرع التجمع الخامس المتوقع افتتاحه خلال شهور، لافتا إلى أن الشراكة من شأنها تزويد البرج سكان بأحدث أجهزة الأشعة والرنين من الاجيال المتقدمة التى لم يسبق دخولها للسوق المصرى والتى تخفف عن المرضى عناء الوقت والإجهاد عند عمل الفحوصات والأشعات.

وأضاف وفائي إن الشركة تحرص دائما على التعامل مع الكيانات والشركات الكبري للإستفادة ايضا من خبرات التدريب والتأهيل للعاملين فى البرج سكان مما يكون له الأثر الكبير فى دقة وسرعة وجودة التشخيص.

وأشار مدير مراكز البرج سكان إلى أن الفرع الجديد سيستفيد من القدرات التكنولوجية والرقمية التي تتمتع بها الشركة وذلك عبر توفير إمكانية حصول العملاء على النتائج خلال 24 ساعة من إجراء الإختبار عن طريق رسالة نصية على الهاتف أو زيارة الموقع الإلكتروني أو الحساب المخصص على تطبيق الواتساب.

من ناحيته، قال عمر بديوى، المدير المالى لشركة التشخيص المتكاملة، إن شركة البرج سكان تمتلك خمس فروع على مستوى الجمهورية بتكلفة استثمارية تقترب من 250 مليون جنيه، وتستهدف الشركة افتتاح ثلاث فروع جديدة خلال الفترة المقبلة لتصبح إجمالي التكلفة الاستثمارية للشركة نحو 400 مليون جنيه.

وأعرب وينفريد يانسين، الرئيس التنفيذي لقطاع الرعاية الصحية بأفريقيا، عن سعادته بتوقيع هذا العقد وعن دعمه للتعاون مع شركة التشخيص المتكاملة لما وجد من توافق بين رؤى الشركتين لتقديم أفضل الخدمات والوصول لأكبر عدد من المرضى.

فيما قال المهندس إياد الطيب، مدير عام فيليبس، إن الشركة سوف تعمل على توريد أحدث أجهزة الأشعة الطبية والمزودة بأحدث التكنولوجيا لشركة البرج سكان،موضحاً أن الشراكة مع التشخيص المتكاملة جاءت نتيجة توافق رؤية كلا من الشركتين والتي تهدف إلى تقديم خدمة طبية مرضية للمرضى وتشخيصهم على أجهزة تعد الأكثر حداثة، والتي تهدف لمساعدة الأطباء علي التشخيص الدقيق لحالة المريض وتساعده علي اتخاذ القرار المناسب للعلاج وأضاف أن مجموعة فيليبس العالمية تعد من أفضل الشركات العالمية المتخصصة في المجال الطبي وتعمل في العديد من الدول العربية والأجنبية ويمتد عملها في مصر منذ سنوات طويلة.

وحضر مراسم التوقيع كلا من الأستاذ عمر بديوي، المدير المالي لشركة IDH، والدكتور أحمد وفائي، مدير مراكز البرج سكان، ووينفريد ياسين، الرئيس التنفيذي لقطاع الرعاية الصحية بأفريقيا، والمهندس إياد الطيب، مدير عام فيليبس لمنطقة شمال إفريقيا، والمهندس ماجد عينو، مدير مبيعات الجهات الاستراتيجية، فيليبس إيجيبت، وكلا من بونيت صراف، مدير فيليبس كابيتال للشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، وخورشيد تيرزي، مدير فيليبس كابيتال لأفريقيا، وإيهاب نعوم، المدير المالي لفيليبس شمال أفريقيا.

وحول نتائج أعمالها خلال الفترة من 01/01/2021 إلى 30/09/2021، والتي أظهرت تحقيق صافي ربح مجمع بلغ 1.100 مليار جنيه مقابل تحقيق الشركة لصافي ربح بلغ 373.139 مليون جنيه خلال الفترة من 01/01/2020 إلى 30/09/2020.

وفي السياق ذاته حققت الشركة صافي ربح مستقل عن الفترة من 01/01/2021 إلى 30/09/2021، قدر بنحو 25.741 مليون دولار، نظير صافي ربح بلغ 27.510 مليون دولار، خلال الفترة المقارنة من العام المالي السابق.

جدير بالذكر يتم حساب صافي أرباح أو خسائر العام وفقًا لنصيب مالكي الشركة الأم.

التشخيص المتكاملة القابضة شركة رائدة في مجال الرعاية الصحية وتمتد أعمالها عبر الأسواق في مصر والأردن والسودان ونيجيريا.

تم بدء التدوال على أسهم الشركة يوم الخميس الموافق 20/05/2021، وتم قيدها بجداول البورصة المصرية قيد مزدوج مع بورصة لندن والبالغ عددها 600 مليون سهم، حيث سيسمح التداول على الاسهم في بورصتي لندن ومصر، وهو ما سيسهم الى حد كبير في تعزيز معدلات السيولة والتداول في البورصة المصرية ويتيح أوراق مالية جديدة للتداول.

جدير بالذكر أن المجموعة المالية هيرميس ورينيسانس كابيتال قامتا بدور مستشار الشركة في عملية القيد المزدوج، بينما قام بدور المستشار القانوني مكتب كليفورد تشانس (فيما يتعلق بالقانونين البريطاني والأمريكي) ومكتب وايت أند كايس (فيما يتعلق بالقانون المصري) ومكتب أوجيير (فيما يتعلق بقانون جيرسي).

أخبار متعلقة