طلعت مصطفى تحقق 86 مليار جنيه مبيعات عقارية وحجوزات

أخر تحديث 2024/05/15 11:41:00 ص
طلعت مصطفى تحقق 86 مليار جنيه مبيعات عقارية وحجوزات

آراب فاينانس: أعلنت مجموعة طلعت مصطفى القابضة TMG عن تحقيق المجموعة مبيعات عقارية تعاقدية وحجوزات من خلال قطاع المبيعات بالمجموعة بلغت 86 مليار جنيه بالمقارنة حتى أمس 14 مايو 2024 بمبلغ 34 مليار جنيه مبيعات تحققت في نفس الفترة من العام السابق. ومحققة نسبة نمو بلغت 153% تقريباً، حسبما ذكرت الشركة في بيانها المرسل إلى البورصة المصرية.

وقالت المجموعة أن تلك المبيعات تتضمن حوالي 11.5 مليار جنيه خاصة بحجوزات المدينة المستدامة الجديدة "بنان" الواقعة شرق الرياض المملكة العربية السعودية والتي تم تحقيقها عند الإطلاق الأولي للبيع خلال الثلاثة أيام الماضية.

وأشارت، إلى أن مبيعات المشروعات العقارية الخاصة بالمجموعة متضمنة الحجوزات التي تمت في مشروع بنان" بلغت 61 مليار جنيه مصري حتى 14 مايو، مشيرة إلى أنه سيتم الاعتراف بهذه المبيعات كإيرادات للمجموعة على مدى السنوات الخمس القادمة.

وأوضحت الشركة، أن الإيرادات المستقبلية من بنان ستعزز الإيرادات الإجمالية لمجموعة TMG بشكل كبير مما يعزز احتياطيات العملة الأجنبية للمجموعة ويوفر سيولة إضافية للتوزيعات النقدية المستقبلية أو إعادة الاستثمار في أصول عالية الجودة تولد دخلا متكررا، مؤكدة أن هذا المشروع لا يعد فقط بزيادة كبيرة في إيرادات المجموعة ولكنه أيضاً يؤسس مصدراً جديداً للدخل المتكرر طويل الأجل؛ مما يوفر قيمة مستمرة لمساهمي مجموعة طلعت مصطفى القابضة.

تأسست الشركة القابضة عام 2007 ويتمثل غرض الشركة في الأشتراك فى تأسيس الشركات التى تصدر أوراقاً مالية أو الدخول فى زيادة رؤوس أموالها وتعد من كبريات الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط، حيث أن لها باع طويل في هذا المجال وخبرة واسعة وتقوم المجموعة بتطوير مجتمعات عمرانية متكاملة الخدمات تستهدف الطبقات من المتوسطة إلي فوق المتوسطة فضلاً عن ذلك، فإن مجموعة طلعت مصطفي تمتلك مجمعات فندقية فاخرة تعمل بالفعل، وتضم هذه المجمعات وحدات سكنية فخمة ومولات تجارية ومساحات إدارية متنوعة. هذا إلي جانب قيام المجموعة بتنويع أعمالها عبر البدء مشروعات فندقية ومنتجعات أخرى إضافية.

 

أخبار متعلقة